الأربعاء، 30 نوفمبر 2022

تصليح صرف الغسالة

تحتوي معظم الغسالات على خرطوم تصريف يمتد من قاع الغسالة إلى الحوض أو حوض الاستحمام شركة صيانة غسالات اتوماتيك أو مجفف الملابس. يبلغ طول الخرطوم عادة حوالي ثلاثة أقدام ومصنوع من المطاط. هناك نوعان من الخراطيم: أحدهما ذو غطاء طرفي يثبّت على ماسورة ملولبة والآخر يتم إرفاقه بمشابك.

المشكلة الأكثر شيوعًا مع معلم تصليح غسالات هذه الخراطيم هي تعلق الشعر في المشبك أو الغطاء الطرفي. يمكن أن يسد الشعر أيضًا فتحة التصريف في أسفل الغسالة. إذا كان جهازك يقوم بالنسخ الاحتياطي ، فقد تحتاج إلى تنظيف خرطوم الصرف.

تصليح صرف الغسالة

خدمة صيانة غسالات lg إصلاح استنزاف الغسالة هو عملية تتضمن تنظيف وتصريف تصريف الغسالة.

السبب الأكثر شيوعًا لانسداد الصرف هو قيام شخص ما بوضع الكثير من الملابس في الغسالة. يفيض الماء في الحلة ويعلق في الأنابيب.

سبب آخر لانسداد الصرف هو استخدام الكثير من المنظفات أو منعم الأقمشة ، مما قد يترك بقايا على الملابس ويؤدي إلى انسداد.

يمكن أن يكون السبب الثالث للسدادات ناتجًا عن تراكم منعم الملابس أو المنتجات الأخرى التي يتم استخدامها مع غسالة الملابس.

محل تصليح الغسالات الاتوماتيك

خرطوم الصرف هو جزء من الغسالة يقوم بتصريف المياه والمنظفات من ملابسك بعد مرورها بدورة الغسيل. يتكون خرطوم الصرف عادةً من مادة بلاستيكية مرنة يمكن ثنيها ولفها بسهولة للسماح لها بالالتفاف حول الزوايا وتحت الأجهزة وفي المساحات الضيقة. إذا كانت لديك مشكلة في خرطوم تصريف الغسالة ، فقد تحتاج إلى إصلاحه أو استبداله.

أسباب مشاكل خرطوم تصريف الغسالة:

- يمكن أن يؤدي تراكم المنظفات إلى انسداد تدفق المياه خارج الماكينة مما يؤدي إلى حدوث فيضان.

- قد يؤدي التواء في الخرطوم أيضًا إلى عودة الماء إلى الحلة.

- سيؤدي الخرطوم المكسور أو المتشقق أيضًا إلى حدوث فيضان لأنه لا توجد طريقة لإطلاق أي سائل متراكم.


Read More

شركات نقل الاثاث بالمنيب

نقل الأثاث عملية معقدة. يتضمن تفكيك وتركيب الأثاث في مكان سدن للخدمات مختلف.

نقل الأثاث عملية معقدة تتطلب نقل عفش سكاكا عناية خاصة واهتمامًا بالتفاصيل. ولكن بمساعدة التكنولوجيا ، يمكن أن يكون الأمر أسهل.

يعتبر تفكيك الأثاث أيضًا مهمة معقدة تتضمن تفكيك قطعة الأثاث قطعة قطعة ، ثم شركة نقل اثاث بالرياض تجميعها في الموقع الجديد. بمساعدة التكنولوجيا ، يمكن جعله أسهل أيضًا.

نقل اثاث وفك وتركيب

يعد نقل الأثاث عملية معقدة يمكن تسهيلها بمساعدة فك وتركيب الأثاث.

تعتبر عملية نقل الأثاث عملية معقدة ، ولكن يمكن تسهيلها من خلال فك وتركيب الأثاث. من المهم تعيين مشغلين محترفين لديهم خبرة في هذا النوع من العمل.

يعد نقل الأثاث مهمة صعبة ويمكن أن تكون خطيرة للغاية. هذا هو السبب في وجود العديد من الشركات التي تقدم خدمات نقل الأثاث لتسهيل العملية.

بينما تقوم بعض الشركات بتوظيف مشغلين محترفين ، يستخدم البعض الآخر نهج DIY. إذا كنت تفكر في تعيين شخص ما لنقل أثاثك ، فإليك ما يجب أن تعرفه عن هذه العملية.

قد يكون تفكيك الأثاث وتركيبه مهمة شاقة لبعض الأشخاص. ولكن إذا كنت تفكر في القيام بذلك بنفسك ، فإليك كيفية القيام بذلك بأمان وفعالية.

نقل الأثاث وتفكيكه وتركيبه خدمة يمكن أن تساعدك على نقل أثاثك إلى مكان جديد بكل سهولة.

إذا كنت تخطط لنقل أو إضافة أثاث في منزلك ، فقد ترغب في التفكير في التعاقد مع شركة محترفة لهذا المنصب. سيضمن ذلك نقل الأثاث وتفكيكه بطريقة فعالة.

يعد نقل الأثاث وتفكيكه وتركيبه عملية رئيسية في صناعة الأثاث. يمكن أن تكون عملية شاقة وتستغرق وقتًا طويلاً إذا تم إجراؤها يدويًا. ومع ذلك ، بمساعدة مساعدي الذكاء الاصطناعي ، يمكن إجراء هذه العملية بكفاءة وفعالية أكبر.

ساعد إدخال مساعدي الذكاء الاصطناعي في صناعة الأثاث على تقليل التكلفة وتحسين الكفاءة من خلال أتمتة العملية اليدوية لنقل الأثاث وتفكيكه وتركيبه.

بعض الطرق الأكثر شيوعًا لاستخدام مساعدي الذكاء الاصطناعي هي:

- توليد أفكار محتوى لشركتك أو عملك باستخدام أداة البحث عن الكلمات الرئيسية ؛

- أتمتة المهام المتكررة مثل إنشاء محتوى لموقع الويب الخاص بك ؛

- استخدام خوارزميات التعلم الآلي لتوليد أفكار للمحتوى بناءً على ما هو شائع على مواقع التواصل الاجتماعي مثل Twitter أو Instagram.

شركات نقل الاثاث بالمنيب

إذا كنت تخطط لنقل الأثاث أو تفكيكه أو تركيبه ، فيجب عليك استئجار مشغلي أثاث محترفين. ومع ذلك ، إذا لم يكن لديك خيار سوى القيام بالتحرك بنفسك ، فاقرأ للحصول على بعض النصائح حول كيفية تسهيل ذلك.

التخطيط لحركتك

قبل تفكيك الأثاث ونقله ، خطط لتحركاتك مسبقًا. من الأفضل عدم القيام بحركة أثناء النهار عندما يكون الناس في المنزل. إذا أمكن ، حاول ألا تتحرك خلال أيام الأسبوع لأن هذا سيقلل من الانقطاعات في جداول العمل.

قم بإعداد ميزانية وقم بإدراج جميع ممتلكاتك بناءً على قيمتها النسبية وأهميتها بالنسبة لك حتى تتمكن من تحديد العناصر التي تحتاج إلى مزيد من الاهتمام قبل نقلها من المنزل.

خطط مسبقًا للوقت الذي ستستغرقه كل مهمة حتى تتمكن من تقدير الوقت الذي ستستغرقه قبل أن يتم نقل كل شيء إلى منزله الجديد ويكون جاهزًا للاستخدام مرة أخرى. سيساعد هذا في منع حدوث أي ذعر في اللحظة الأخيرة عندما يتم نقل كل شيء إلى التخزين و

يعد نقل أثاثك من المتاعب التي يمكن أن تكون أسهل بمساعدة شركة نقل أثاث ذات خبرة. ومع ذلك ، إذا كنت تبحث عن خيار DIY ، فيمكنك أيضًا استئجار فرد متمرس لتفكيك وتركيب أثاثك.

ستساعد خدمة نقل الأثاث المحترفة في تسهيل العملية من خلال توفير خبرتهم في فك وتركيب الأثاث. كما سيقدمون نصائح حول كيفية نقله بأمان وأمان.

قد يكون نقل الأثاث مهمة صعبة ، خاصة إذا كنت تقوم بنقل قطع أثاث كبيرة. يمكن أن يستغرق تفكيك وإعادة تجميع القطع ساعات. يعتبر تفكيك الأثاث وتركيبه عملية معقدة تتطلب معدات خاصة ومعرفة ومهارات مهنية.

مستقبل نقل الأثاث وتفكيكه وتركيبه في أيدي مساعدي الذكاء الاصطناعي. بمساعدة مساعدي الذكاء الاصطناعي ، ستتمكن من نقل أثاثك دون الحاجة إلى توظيف محترف أو إضاعة الوقت في مهام معقدة مثل تفكيكه وإعادة تجميعه.

حالات استخدام مساعد الكتابة بالذكاء الاصطناعي لا حدود لها - من إنشاء المحتوى إلى مهام كتابة الإعلانات.

تعتبر عملية نقل الأثاث وتفكيكه وتركيبه عملية تستغرق وقتًا طويلاً. يمكن أن يستغرق الأمر ساعات من العمل للقيام بذلك يدويًا. بمساعدة مساعدي الذكاء الاصطناعي ، يمكن إجراء هذه العملية في بضع دقائق فقط.

تستخدم بعض الشركات الذكاء الاصطناعي للمساعدة في نقل الأثاث وتفكيكه. هذا يساعدهم على توفير الوقت والمال. يمكنهم أيضًا استخدام مساعدي AI لخدمات التثبيت.




سيارات لنقل العفش
Read More

الثلاثاء، 29 نوفمبر 2022

ليموزين الساحل الشمالي من سفنكس ليموزين سافر بأناقة

من أعرق وأفضل شركات الليموزين في جمهورية مصر العربية، تقدم شركة North Coast Limousine خدمات ليموزين المطار والرحلات والنقل إلى أي وجهة داخل معظم المدن. مع أكثر من 20 ليموزين الساحل الشمالى عامًا من الخبرة، فإنها توفر الرفاهية والراحة والأناقة في أي مناسبة.

لماذا تختار سفنكس ليموزين؟


 سفينكس ليموزين هي إحدى شركات الليموزين الرائدة في مصر، مع أكثر من 30 عامًا من الخبرة. نقدم مجموعة كاملة من خدمات الليموزين، مثل خدمات النقل السياحي والرحلات وخدمات رجال الأعمال. تتوفر رحلات إلى جميع مدن العالم الرئيسية بما في ذلك تلك الموجودة في أمريكا الشمالية وأوروبا وآسيا وأفريقيا من موقعنا في وسط القاهرة ويمكن الوصول إليها من المطار بالحافلة أو التاكسي أو السيارة الخاصة. خدمة ليموزين الساحل الشمالي سياراتنا الفاخرة مجهزة بزجاج ملون للحصول على أقصى قدر من الخصوصية ومتاحة للتأجير على راحتك.

خدماتنا

إذا كنت تبحث عن وسيلة فاخرة ومريحة للسفر، فابحث عن نورث كوست ليموزين من سفنكس ليموزين. سيحرص سائقونا المتمرسون على وصولك إلى وجهتك بأسلوب أنيق، وتعني مجموعتنا الواسعة من الخدمات أنه يمكننا تلبية أي احتياجات قد تكون لديك. سواء كنت تبحث عن خدمة نقل من وإلى المطار، أو رحلة إلى مناسبة خاصة، أو مجرد وسيلة لاستكشاف المدينة براحة تامة، فنحن نوفر لك ما تحتاجه.

سياراتنا

من أعرق وأفضل شركات الليموزين في جمهورية مصر العربية، أكثر من 20 عاما من الخبرة في تقديم خدمات ليموزين المطار والرحلات،

اليكس ليموزين من افضل خدمات الليموزين بأقل الأسعار.

خدمات النقل السياحي والرحلات وخدمات رجال الأعمال.

جولات لجميع مناطق الجذب السياحي في مصر.

إحدى شركات الليموزين الرائدة في مصر، بخبرة تزيد عن 30 عامًا. نقدم خدماتنا بمركبات فاخرة وأحدث طرازات، وأسعارنا تنافسية للغاية دون المساومة على الجودة أو الخدمة.

تقدم الشركة خدمة النقل من والى جميع مطارات ومحافظات مصر. نمتلك أسطولاً من السيارات الحديثة والمركبات التي تجيد جميع اللغات لضمان رحلة آمنة ومريحة.

التوصيات

هل تبحث عن وسيلة فاخرة للسفر؟ لا تنظر أبعد من ليموزين الساحل الشمالي! نحن نقدم أفضل خدمات الليموزين، مع أسطول من المركبات الراقية والسائقين ذوي الخبرة لنقلك إلى وجهتك بأناقة. سواء كنت تبحث عن رحلة عمل أو ترفيه، فلدينا الحل المناسب لك. تتوفر خدماتنا في معظم المدن الكبرى حول العالم، لذا يمكنك أن تطمئن إلى أنه يمكننا أن نوصلك إلى حيث تريد. اتصل بنا اليوم لمعرفة المزيد عن خدماتنا وكيف يمكننا جعل خطط السفر الخاصة بك سلسة وخالية من المتاعب.

أسئلة وأجوبة

سفنكس ليموزين هي شركة نقل محترفة تقدم خدمات النقل البري الفاخرة منذ عام 2001. نحن فخورون بتقديم مجموعة متنوعة من المركبات لاستيعاب أي نوع من الأحداث أو حجم المجموعة. سواء كنت بحاجة إلى وسيلة نقل بسيطة من المطار أو باقة زفاف أكثر تفصيلاً، سنعمل معك لإنشاء حل مخصص يناسب احتياجاتك وميزانيتك.

حجز ليموزين الساحل الشمالي

تقدم شركة سفنكس ليموزين النقل المهني المرخص والمؤمن عليه. مع أكثر من 20 عامًا من الخبرة، فهي واحدة من أقدم وأفضل شركات الليموزين في جمهورية مصر العربية. شركة سفنكس ليموزين تشغل أسطولاً من السيارات المريحة والسيارات الفاخرة وسيارات الدفع الرباعي والميني فان لاستيعاب أي حجم جماعي. سواء كنت مسافرًا للعمل أو الترفيه، فإن شركة North Coast Limousine لديها سيارة وحزمة تناسب احتياجاتك.

أسعار ليموزين الساحل الشمالى

ليموزين الساحل الشمالي من أفضل خدمات الليموزين بأقل الأسعار. خدمات النقل السياحي والرحلات وخدمات رجال الأعمال. جولات لجميع مناطق الجذب السياحي في الساحل الشمالي مثل الأهرامات وأبو الهول.

ليموزين الساحل الشمالي

تقدم شركة سفنكس ليموزين النقل المهني المرخص والمؤمن عليه. سنأخذك إلى مواعيدك المجدولة أو لإجراء المهمات بأناقة وراحة وأمان. أسطولنا من سيارات السيدان الفاخرة وسيارات الدفع الرباعي مثالي لأي مناسبة، من ليلة في المدينة إلى مناسبة الشركات. نحن نقدم خدمة من الباب إلى الباب ويمكننا تخصيص حزمة لتناسب احتياجاتك.

ليموزين الساحل الشمالى

تقدم شركة سفنكس ليموزين النقل المهني المرخص والمؤمن عليه. سنأخذك إلى مواعيدك المجدولة أو للتشغيل

المهمات في إحدى سيارات السيدان الفاخرة أو الحافلات الصغيرة. سائقينا دقيقون ومهذبون وعلى دراية بمنطقة الساحل الشمالي.

خدمة ليموزين الساحل الشمالي

تقدم شركة سفنكس ليموزين النقل المهني المرخص والمؤمن عليه. سنأخذك إلى مواعيدك المجدولة أو لإجراء المهمات

من أعرق وأفضل شركات الليموزين في جمهورية مصر العربية، أكثر من 20 عاما من الخبرة في تقديم خدمات ليموزين المطار والرحلات،

ليموزين الساحل الشمالي تعمل من وإلى المطارات، نهارًا أو ليلاً، 365 يومًا في السنة. نحن متخصصون في نقل المطار الوطني - خدمة جميع التخصصات

ليموزين الساحل الشمالي. سافر براحة في سيارات السيدان الفاخرة أو الباص الصغير. نقل شخصي لكل مناسبة. خدمة من الباب الى الباب

ليموزين مطار برج العرب، ليموزين مطار القاهرة، ليموزين الشمالية


Read More

كيفية اصلاح ثلاجة بيكو

بالنسبة لصيانة ثلاجة Beko ، يتم ترتيب أولوياتها بالترتيب التالي: التنظيف ، وإجراء فحص مادي ، وإعادة ملء فلتر المياه إذا لزم الأمر ، وتغيير المبرد.

أحضر وعاءًا به ماء دافئ وصابون أطباق ؛ نظف أي مخلفات من حول أو بالقرب من المصيدة باستخدام قطعة قماش مبللة أو مناشف ورقية.

استخدام الخل الأبيض غير السام للتخلص من أي انسكابات على الألواح والأبواب الكهربائية.

استبدل سائل التبريد الخاص به بشكل دوري وفقًا لإرشادات الشركة المصنعة.

كيفية اصلاح ثلاجة بيكو

قد لا يكون الضرر في الأجهزة تحت توقعاتنا.

يمكنك إتلاف الثلاجة بسبب انقطاع التيار الكهربائي أو تسرب الطعام أو حتى الصقيع. يسأل الكثير من الأشخاص عن كيفية إصلاح ثلاجة Beko لأنها سهلة وبالتالي لا يعرف معظم الناس أي نقطة هي أصل المشكلة وكيفية البدء في الإصلاح.

- أولاً: تحقق مما إذا كانت الثلاجة السفلية قد تم تبريدها أم لا ، فالمشكلة تكمن في إذابة الجليد

- الخطوة التالية: اختبر ضاغط التبريد (راجع ملصق الغطاء الخلفي)

اصلاح الثلاجة كريازى

-تحقق مما إذا كانت الوحدة بها أي تسرب من خلال النظر إلى فتحات التهوية الموجودة أسفل الغطاء الأيسر والجانب الأيمن وأعلى اليمين والغطاء السفلي الأيسر والخلفي. أصلحه مهما وجدت تسريبًا

- انتبه لأي ضوضاء غير عادية قادمة من جهاز مطبخك عند توصيله وتشغيله


ثلاجات صغيرة الكويت

هذه المقالة مخصصة لإصلاح ثلاجة Beko وكيفية التغلب على مشاكلها المختلفة.

إصلاح الثلاجة ليس عملًا مخيفًا على الإطلاق ، ولكن يحتاج المرء إلى اتباع بعض النصائح البسيطة والتأكد مما يفعلونه. هناك العديد من الطرق التي يمكن من خلالها العثور على دليل إصلاح للعلامة التجارية المحددة للثلاجة.

في حالة عدم وجود أي من هذه الأدلة ، يمكن للمرء أيضًا البدء باستخدام بحث Google أو HubSpot's Free Product Overviews. يمكن للمرء أيضًا العثور على برامج تعليمية على YouTube تعلم كيفية عمل أنواع مختلفة من الثلاجات عن قرب. هناك دائمًا بعض النقاط المشتركة بينهما مثل إصلاح الأرفف المرتفعة والمغاسل التي انفصلت عن الجدران ، ومشاكل التسرب والإضاءة الداخلية


Read More

افضل كاميرا مراقبة منزلية

إذا كنت تخطط لقضاء إجازة هذا الصيف، فإن اختيار واحدة من أفضل كاميرات مراقبة المنزل يمكن أن يمنحك راحة البال أثناء تواجدك بالخارج. إن وجود زوج إضافي من العيون في الداخل افضل كاميرات المراقبة المنزلية والخارج يبقيك على اطلاع على أي شخص يدخل منزلك.

أفضل كاميرات الأمن المنزلية التي تعمل ليلاً ونهارًا. عندما يكتشفون شيئًا ما أو شخصًا ما، يبدأون في التسجيل ويرسلون إليك تنبيهًا يخبرك إذا كان هناك خطأ ما.


ومع ذلك، هناك العديد من الكاميرات في السوق، لذا قد يكون اختيار أفضل كاميرا أمان منزلية أمرًا صعبًا بالنسبة لك. لقد اختبرنا وصنفنا أفضل كاميرات أمان منزلية في هذه المقالة، وقمنا بتقييمها من حيث جودة الصورة والميزات وتكاليف التخزين السحابي والأمان والمزيد.


ما هي افضل كاميرات مراقبة منزلية ؟

يمنحنا Smart Hub 1 مجموعة من أفضل كاميرات الأمن المنزلي، وفي هذه المقالة سنعرض الأنواع:

Smart Hub 1 4MP كاميرا أمان لاسلكية تعمل بالبطارية:

تتمتع هذه الكاميرا الرائعة بالعديد من المواصفات التي تجعلها من أفضل كاميرات المراقبة المنزلية وهي كالآتي:

  • سهلة التركيب: لا تتطلب هذه الكاميرا أي أسلاك ولها قاعدة مغناطيسية حتى تتمكن من تثبيت الكاميرا بنفسك بسهولة.
  • تتميز هذه الكاميرا بتقنية الذكاء الاصطناعي التي يمكنها التمييز بين الحيوانات والأشخاص والمركبات وإرسال الإشعارات، وهو ما يجعلها من أفضل الكاميرات الأمنية المنزلية.
  • تتميز هذه الكاميرا اللاسلكية برؤية ليلية ملونة.
  • دقة التقاط الفيديو: دقة فائقة الوضوح بدقة 4 ميجابكسل، 2560 × 1440 بكسل
  • يمكنك التحدث مباشرة من هاتفك المزود بميكروفون وسماعة رأس.
  • يمكن أن تستوعب ما يصل إلى 128 جيجابايت من المقاطع في الذاكرة.
  • بطارية تعمل بالبطارية، تستغرق 8 ساعات للشحن (تصل إلى 6 أشهر بشحنة واحدة، حسب الاستخدام)
  • ضمان لمدة عامين كالتالي: الاستبدال الفوري + الدعم الفني من Smart Hub 1

في الواقع، إنها واحدة من أفضل الكاميرات الأمنية المنزلية، حيث يقدم متجر Smart Hub 1 النوع الأكثر مبيعًا من كاميرات الأمن المنزلي في الوقت الحالي.

جهاز مراقبة الطفل سمارت هب 1 مع خاصية التكبير / التصغير وتتبع الحركة بزاوية 360 درجة:


إنها ثاني أفضل كاميرا أمان منزلية في متجر Smart Hub 1، بالمواصفات التالية:

  • الدقة: 5 ميجا بكسل، 2880 بكسل جودة صورة عالية الدقة: حجم الصورة 1620 × 2880، لذا فإن الصورة واضحة جدًا.
  • تتميز بتتبع حركة البشر بدرجة 360 درجة.
  • تتميز بالتصوير الليلي يصل بعد 10 متر.
  • تتيح لك هذه الكاميرا ذات الصوت ثنائي الاتجاه إجراء محادثة في الوقت الفعلي مع عائلتك، مثل مكالمة هاتفية، مما يجعلها واحدة من أفضل كاميرات مراقبة المنزل.
  • حفظ المقاطع: عبر الذاكرة الداخلية أو التخزين السحابي
  • تتصل لاسلكيا: عن طريق الواي فاي
  • مقاوم للماء والغبار: IP65 من أفضل أنواع كاميرات المراقبة المنزلية.

تتميز هذه الكاميرا بالعديد من الميزات التي تجعلها واحدة من أفضل كاميرات المراقبة المنزلية وواحدة من أكثر الكاميرات حماية لمنزلك.






كاميرا أمان لاسلكية تعمل بالطاقة الشمسية بجودة صورة عالية - Wi-Fi من Smart Hub 1:


تحتوي هذه الكاميرا على الكثير من الميزات المرغوبة التي تجعلها أفضل كاميرا مراقبة منزلية. هذه الوظائف هي كما يلي:

  • كاميرا أمان لاسلكية عبر Wi-Fi
  • تبلغ دقتها 4 ميجابكسل وجودة صورة عالية تبلغ 2560 × 1440 بكسل.
  • الطاقة الشمسية مزودة بمعالج تصوير النجوم، وضوح التصوير هو الأفضل.
  • يحتوي على بطارية كبيرة 22000 مللي أمبير ويتضمن أيضًا لوحة شمسية بقدرة 8 وات. من أهم مميزات هذه الكاميرا أنها لا تحتاج إلى كهرباء أو تمديدات، فهي تتصل مباشرة بهاتفك مما يجعلها من أفضل الكاميرات الأمنية المنزلية.
  • ثنائية الصوت: تحتوي مايك وسماعة .
  • تستخدم الرؤية الليلية الملونة مصابيح LED للرؤية الليلية بالأشعة تحت الحمراء.
  • تتميز بأنها مقاومة للماء والغبار
  • تمتلك زاوية تصوير عريضة 120 درجة.
  • يمكن توصيل الكاميرا بـ 99 هاتف نقال، وهو الخيار الأفضل لكاميرات المراقبة المنزلية.
  • يحتوي على مستشعر يلتقط أي حركة ويرسل رسالة إلى هاتفك. هذا المستشعر خاص ولا يلتقط سوى حركة الأشخاص والحيوانات.

في الواقع، إنها واحدة من أروع وأفضل كاميرات الأمن المنزلي المتوفرة حاليًا في متجر Smart Hub 1، وتأتي مع ضمان لمدة عامين.


كاميرا أمان لاسلكية بدون أسلاك، وعمر بطارية يزيد عن شهر، وشبكة Wi-Fi مع Smart Hub 1:

تعتبر من افضل كاميرات المراقبة المنزلية لما تتمتع به من مزايا عديدة، كالآتي:

  • كاميرا واي فاي لاسلكية بدون أي امتداد بزاوية رؤية 120 درجة.
  • يمكنه العمل عن بعد من أي مكان في العالم ومراقبة الصوت والصور من هاتفك. كما أنه يعمل لاسلكيًا من الداخل باستخدام البطاريات و 24 ساعة على الطاقة الشمسية باستخدام مستشعر الحركة بالخارج.
  • دقة التصوير: 2 ميجابكسل، بجودة تصوير عالية الجودة تبلغ 1920 * 1080 بكسل
  • إمكانية استشعار الحركةعاى بعد : 8 متر.
  • بطارية قابلة للشحن: طاقة 18650، أفضل خيار لكاميرات المراقبة المنزلية.
  • معالج صور Starlight: الأفضل من حيث الدقة والوضوح.
  • إمكانية التصوير الليلي: بتقنية الأشعة تحت الحمراء على مسافة 8 أمتار
  • تخزين المقطع: يتم تخزينه في بطاقة ذاكرة بسعة قصوى تبلغ 128 جيجا بايت أو من خلال أي تخزين سحابي.

إنها واحدة من أفضل كاميرات المراقبة المنزلية في متجر Smart Hub 1 الآن، مع ضمان لمدة عامين وبسعر مغري.

Smart Hub 1355 درجة دوران لاسلكي واي فاي كاميرا تعمل بالطاقة الشمسية:

  1. تعتبر هذه الكاميرا من افضل كاميرات المراقبة المنزلية. فيما يلي ميزاته:
  • تعمل الكاميرا لاسلكيًا عبر شبكة Wi-Fi بدون أي أسلاك ويمكن أن تتحرك بزاوية 355 درجة.
  • يعمل عن بعد ويمكن مراقبته بالصوت والصورة من هاتفك من أي مكان في العالم، كما أنه يعمل بالطاقة الشمسية على مدار 24 ساعة في اليوم، ويحتوي على مستشعرات للحركة، ورؤية ليلية، واكتشاف الحركة بالأشعة تحت الحمراء.
  • دقة التصوير: 2 ميجابكسل، بجودة تصوير عالية الجودة تبلغ 1920 * 1080 بكسل
  • بطاريات قابلة للشحن: بقوة 18650
  • يتم تخزين مقاطع الفيديو في ذاكرة 128 جيجا
  • ثنائية الصوت: يمكنك التحدث وسماع الصوت
  • التصوير الليلي: مع تقنية الأشعة تحت الحمراء، تبلغ المسافة 30 مترًا، وهي أفضل كاميرا مراقبة منزلية.
  • مصباح يدوي LED: 1W / pcs 6pcs رؤية ليلية ملونة.

هذه الكاميرا هي أفضل كاميرا أمان منزلية متوفرة حاليًا في متجر Smart Hub 1، وتأتي بضمان لمدة عامين.

Reolink 2E كاميرا أمان لاسلكية تعمل بالطاقة الشمسية والبطارية:


تعتبر من افضل كاميرات المراقبة بالمنزل وها هي مميزاتها:

  • خالية تمامًا من الأسلاك وتعمل مع شبكة Wi-Fi.
  • عند استخدامه داخل المنزل، فإنه يحتوي على بطارية قابلة لإعادة الشحن لأنه يأتي مع منفذ USB على البطارية. يمكن شحن كاميرا الأمان اللاسلكية عن طريق توصيلها بتيار كهربائي أو وضع لوح شمسي
  • قدرة رؤية ليلية عالية الدقة 1080 بكسل وكاميرا أمان 12 متر بدقة 1920 × 1080، تلتقط لقطات فيديو واضحة ولديها رؤية ليلية تصل إلى 33 قدمًا، وهي حقًا واحدة من أفضل كاميرات الأمن المنزلي.
  • يتم تخزين المقاطع في الذاكرة الداخلية، ويمكن لكاميرا المراقبة حفظ التسجيلات محليًا على بطاقة SD. يمكنه دعم ما يصل إلى 128 جيجا بايت. يمكنك تشغيل مقاطع الفيديو من خلال تطبيق Reolink المجاني.
  • تخزين سحابي آمن وبسيط وموثوق.
  • ضمان لمدة سنتين ودعم فني .

تعد هذه الكاميرات من أفضل كاميرات المراقبة المنزلية المتوفرة حاليًا في متجر Smart Hub 1 بأسعار تنافسية للغاية.

كاميرا أمان منزلية 3 ميجابكسل - إعادة ربط E1:

هذه الكاميرا مليئة بالمميزات التي تجعلها من أفضل كاميرات المراقبة المنزلية بسعر تنافسي للغاية. فيما يلي وظائفه:

  • دقة عالية: 3 ميجابكسل وتقنية الاتصال: لاسلكي.
  • إمكانية البث المباشر صوت وصورة .
  • يستشعر الحركة ويرسل التنبيهات مباشرة إلى جهازك.
  • يمكن تسجيل جميع المقاطع فور حدوثها، التصوير الليلي حتى 12 متر
  • تتحرك بجميع الاتجاهات 355 درجة.
  • صغيرة في الحجم.
  • الدقة المتوفرة: 3 و 4 و 5 ميغا مع خاصية التقريب، لذا فهي من أفضل كاميرات المراقبة بالمنزل.
  • ضمان لمدة عامين للاستبدال الفوري في حالة وجود أي عيب.

لذلك فهي من أفضل كاميرات الأمن المنزلي لأنها تقدم كل هذه الميزات بسعر تنافسي للغاية.

Reolink E1Zoom 5MP كاميرا أمان منزلية لاسلكية:


تتميز هذه الكاميرا بالعديد من الميزات التي تجعلها من أفضل كاميرات المراقبة المنزلية. هذه الوظائف هي كما يلي:

  • دقة الوضوح لديها عالية: 5 MP
  • تقنية الاتصال: لاسلكي Wireless
  • الرؤية الليلية حتى 12 مترًا من إضاءة LED الليلية للإضاءة 10 في الكاميرا الأمنية اللاسلكية تغطي بقعة واحدة ونطاق الرؤية الليلية يصل إلى 12 مترًا، لذلك فهي تعتبر آمنة جدًا لمنزلك وهي واحدة من أفضل كاميرات الأمن المنزلي.
  • تتميز بقدرة تحريك تبلغ 355 درجة وتتمتع بميزة التكبير / التصغير E1، مما يجعلها واحدة من أفضل كاميرات الأمان في المنزل.
  • القدرة على حفظ جميع المقاطع في ذاكرة SD. كاميرا مراقبة منزلية تحفظ التسجيلات في ذاكرة SD عند اكتشاف الحركة واستشعارها.
  • يمكنك السماع والتحديث من خلال الكاميرا، حيث تحتوي على ميكروفون وسماعة رأس.

بالإضافة إلى جميع الميزات، تأتي هذه الكاميرا بضمان لمدة عامين، لذا فهي واحدة من أفضل كاميرات الأمن المنزلي المتوفرة حاليًا في متجر Smart Hub 1.

كاميرا الأمن الشمسية Reolink Argus Eco HD1080:

إنها واحدة من أفضل كاميرات المراقبة المنزلية في متجر Smart Hub 1 حاليًا بسبب ميزاتها العديدة، كما هو موضح أدناه:

  • كاميرا أمان خارجية تعمل بالطاقة الشمسية تتصل مباشرة بهاتفك دون أي ملحقات أو أجهزة متصلة، ولا يلزم أسلاك!
  • يتميز بالبث المباشر ويرسل تنبيهات عند اكتشاف الحركة وتسجيلها.
  • يعمل على مدار 24 ساعة مع الألواح الشمسية ولا يحتاج إلى كهرباء.
  • بطارية قابلة للشحن وكاميرا المراقبة تعمل بالطاقة الشمسية ولا تتطلب كهرباء
  • زاوية رؤية واسعة 100 درجة
  • شاهد جميع التفاصيل بدقة عالية كاملة حقيقية تبلغ 1080 بكسل. احصل على صور / مقاطع فيديو أكثر وضوحًا ودقة من كاميرا 720p مع رؤية ليلية ممتازة تبلغ 10 أمتار هي بالفعل واحدة من أفضل كاميرات مراقبة المنزل.
  • ضمان سنتين من متجر سمارت هب 1 .


يقدم متجر Smart Hub 1 للجميع مجموعة رائعة من أفضل كاميرات الأمن المنزلي بأسعار تنافسية، وكلها مدعومة بضمان لمدة عامين. احمِ منزلك بأفضل الكاميرات المنزلية.


Read More

بحث هذه المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.